على استعداد للبدء في الاستثمار هنا - هي أفضل وسطاء الانترنت للمبتدئين


على استعداد لبدء الاستثمار؟ هيريس أفضل السماسرة على الانترنت للمبتدئين أتذكر أول مرة قمت بأول التجارة المخزون الخاص بي. كنت متدربة في شركة الاستثمار التي استأجرت لي في نهاية المطاف. كان ذلك الحق في جميع أنحاء عندما انفجرت فقاعة التكنولوجيا، وأسهم شركات التكنولوجيا ويتداول على تخفيض المتطرفة. لم يكن لدي الكثير من المال، في الواقع كان لي حقا المال يكاد لا يوجد، حتى الآن كنت مضطرا أن كنت بحاجة لشراء واحدة من هذه المخزونات التكنولوجيا. كان السهم الذي كان لي في عيني لوسنت. كان لوسنت شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية أنه بمجرد أن تم التداول في نطاق 60 $ إلى 80 $ ولكن قد انخفض بشكل ملحوظ أقل بكثير من 10 $. إذا لم تخني الذاكرة، اشتريتها ضمن نطاق $ 6 إلى 8 $. أتذكر أنني كنت أفكر أنني هبطت شراء جيدة. ها! فتحت حسابي، أودعت نقودي، وقدمت أول أعمالي التجارية. تعكس مرة أخرى، وكنت مثل مبتدئا، لم يكن مضحكا. إذا كنت قد عرفت أي أفضل، لم أكن قد اشترى لوسنت، و أنا بالتأكيد لم كان قد اشتراها من خلال شركة وساطة خدمة كاملة. في ذلك الوقت كانت لجنة الصفقة التي دفعت 42 $، وكان ذلك فقط لشرائه. إذا بعتها، واضطررت الى دفع مبلغ إضافي 42 $. كان أعرف أفضل، لكنت قد ذهبت مع الوساطة على الانترنت ودفعت القادم الى لا شيء لجعل التجارة نفسها بالضبط. إذا كنت مستثمرا مبتدئ أو صغار المستثمرين يتطلعون إلى إجراء أول تجارة الأسهم الخاصة بك، واسمحوا لي أن أعرض لكم بعض أخرى أفضل شركات الوساطة عبر الإنترنت للمبتدئين. أفضل شركات الوساطة على الانترنت لمبتدئ المستثمرين جميع هذه الشركات لديهم حسابات التي هي من السهل اقامة، ويكون تداول الأسهم رخيصة جدا، ولها أيضا خدمة العملاء رهيبة الذي يجعلك تشعر كما لو كنت اجتماع مع شخص ما في الحياة الحقيقية. نحن أيضا تسليط الضوء على الشركات التي تشجع التعليم المستثمر من خلال تقديم قواعد المعرفة العميقة، ندوات، أو دورات حتى على الانترنت لمستثمريها. تحسين مساعدة تصميم حقيبتك إذا كان الحساء الأبجدية الاستثمار روث الجيش الجمهوري الايرلندي، IRA التقليدية، سبتمبر IRA، 401K، روث 401K، وهلم جرا يحير لك، التحسين هو مكان عظيم للبدء. Betterments الفلسفة هي هذه: الاستثمار معقد بحيث أن العديد من الناس الحصول على شلل التحليل. بدلا من اتخاذ أي قرار، وتجميد وجعل أي قرار. تم تصميم تحسين لجعل الاستثمار بسيطة بشكل لا يصدق. كيف بسيط؟ لديك عدد قليل جدا من الخيارات لجعل: كم من المال للاستثمار عدد المرات التي تريد أن تستثمر ذلك (مرة واحدة أو إعداد تلقائيا يتم استثمارها على جدول زمني) ما أصل تخصيص تريدها بين الأسهم والسندات استثمارات هذا كل شيء. تحسين يعتني بقية. لا وجود لننظر من خلال مجموعة من الجداول صناديق الاستثمار المشترك أن تقرر أي أموال للذهاب معها. شركة تستثمر تلقائيا في سلة من العملات المتداولة صناديق الاستثمار في فئتين: الأسهم والسندات الخزانة. إذا كنت أذهب مع معظم المخاطر (100٪ تخصيص الأسهم)، كل أموالك يذهب الى سلة الأسهم ETF. إذا كنت ترغب في تقسيمه في منتصف أسفل، 50٪ يذهب إلى سلة الأسهم و 50٪ إلى سلة سندات الخزانة. لقيا حتفهما بسيطة، التي هي السبب في ذلك هو مكان عظيم للمبتدئين للبدء. بناء هذه العادة الاستثمار بانتظام من الأهمية بمكان والتحسين يساعدك على القيام بذلك دون الساحقة لكم مع قرارات الاستثمار المعقدة. Scottrade أفضل خدمة العملاء "/> Scottrade يشبه E * TRADE في أنه يوفر العديد من الخيارات الاستثمارية للمستثمرين. التحسين وعاصمة واحدة ShareBuilder لديهم مكان في العالم فهي كبيرة في مساعدتك على البدء وبناء استثمارات تلقائيا ولكن شركات السمسرة الخصم مثل Scottrade تعطيك المزيد من الخيارات بمجرد أن تعرف أكثر قليلا حول ما تفعلونه. كما يقدم Scottrade بعض أقل تكلفة الصفقات المتاحة: 7 $ فقط في التجارة. لديهم أي رسوم الجيش الجمهوري الايرلندي، وإعطاء لك الوصول إلى 3،100+ رسوم عدم معاملة صناديق الاستثمار المشترك، و14،500+ الآخر (الحمل وعدم التحميل) صناديق الاستثمار المشترك. كما هو متوقع يمكنك تجارة الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات كذلك. يمكنك فتح حساب مع اقل من 500 $. سوف Scottrade أيضا دفع ما يصل الى 100 $ رسوم نقل الحساب الخاص بك إذا كنت قادما من وسيط آخر، ولكن لديك لنقل 10000 $ أو أكثر للتأهل لذلك. ومع ذلك، Scottrade هي واحدة من الشركات المفضلة لدينا الوساطة الشاملة ومكان عظيم للبدء. Tradeking أرخص الصفقات هي شركة وساطة الخصم على الانترنت مع بعض من أقل الرسوم التجارة مكلفة المتاحة. 4.95 $ للسهم وETF الصفقات هو الحديث عن الجنون. بالإضافة إلى عدم تحميل صناديق الاستثمار معقولة في 9.95 $ في التجارة. إذا كنت ترغب في الحصول على غير تقليدي مع الاستثمار الخاص بك يمكنك تداول الخيارات مع للتو 0.65 $ للعقد الواحد (بالإضافة إلى قاعدة 4،95 $). والشركة هي منافس قوي لشركات أكبر مع مخازن من الطوب وقذائف هاون وذلك بفضل الاندماج مع شركة أخرى أصغر الوساطة الخصم، Zecco. الشركتين القوات المشتركة لتحقيق انخفاض الأسعار لجميع العملاء. تم تقييم الشركة رقم 1 لخدمة العملاء عن طريق الأموال الذكية 2010-2012 كذلك. إعطاء محاولة. لا أعتقد أن عليك أن تكون بخيبة أمل. عاصمة واحدة ShareBuilder كما ذكرنا، واحد من الأجزاء الأكثر صعوبة للاستثمار والخروج من طريقتك الخاصة وإقامة هذه العادة من الاستثمار بشكل منتظم. كلنا حصول على الإلهام للاستثمار في بعض الأحيان (عادة عندما نحصل على أعلى مستوى العاطفية من رؤية الرسوم البيانية الأسهم لتصل)، ولكن أن ليس استراتيجية الاستثمار التي سوف تؤتي ثمارها على المدى البعيد. كنت أفضل حالا وضع خطة الادخار التلقائي التي تسمح شركة وساطة لأخذ المال تلقائيا من حسابك المصرفي ووضعها في استثمارات معينة على جدول زمني محدد. هذا المفهوم هي المنهجية الرئيسية وراء رأس المال واحد ShareBuilder. وتقدمت الشركة حتى سميت فكرة: لبناء أسهم في الاستثمار. كيف كابيتال وان ShareBuilder تساعدك على القيام بذلك؟ ببساطة اختيار الجدول الزمني الاستثمار التلقائي الخاص بك اختيار الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة كنت ترغب في الاستثمار في (صناديق الاستثمار المتداولة أوصت لأسباب التنويع) تجاهل حتى كنت مليونيرا عندما تستثمر تلقائيا بهذه الطريقة تجارتك فقط يكلف $ 4. ثت أقل تكلفة التجارة مكلفة الوساطة حولها. (إذا اخترت للاستثمار بشكل غير منتظم تكلفة التجارة الخاص ترتفع إلى 9،95 $، والاستثمار التلقائي لذلك هو بالتأكيد وسيلة للذهاب.) الحصول على الاستثمار التي وبناء أسهم مع مرور الوقت عن طريق فتح حساب مع شركة واحدة ShareBuilder. (بالإضافة إلى الحصول على 50 $ فقط لفتح حساب!) TD Ameritrade معروف إذا كنت تبحث عن زعيم صناعة الصلب الذي يجعل الاستثمار السهل على المستثمرين الجدد، TD Ameritrade هو خيار كبير. وكانت الشركة التي تخدم المستثمرين جديد على الانترنت لسنوات. خلافا التحسين وعاصمة واحدة ShareBuilder، TD Ameritrade يكون لا تهدف فقط لمستثمرين جدد. يمكنك الحصول على مجموعة من الأدوات القوية سواء كنت جديدا على الاستثمار أو تم الاستثمار على مدى عقود. كشركة رائدة في هذه الصناعة، TD Ameritrade تقدم مجموعة واسعة من الاستثمارات التي هي مناسبة للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء: صناديق الاستثمار المتداولة توجد لجنة-100+ 13،000+ صناديق الاستثمار منتجات الدخل الثابت مثل السندات والأقراص المدمجة تجارة الأسهم والخيارات والعملات الأجنبية والعقود الآجلة العديد من الخيارات الاعتبار: الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي، روث الجيش الجمهوري الايرلندي، IRA سبتمبر، بسيط IRA، 401K الانقلاب، وحسابات الاستثمار العادية الخاضعة للضريبة واحدة من الأشياء المفضلة حول TD Ameritrade هي الطريقة التي تقدم ندوات حصرية واستثمار الطبقات لمساعدة المستثمرين الجدد الحصول على ما يصل الى سرعة. إذا كنت تبحث عن الرائدة في مجال صناعة الفضاء التداول عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن الاستثمار، E * TRADE هو خيار كبير. والشركة لديها 20 عاما من الخبرة في مجال التداول عبر الإنترنت، الصفقات بأسعار معقولة، وقوة مركز التعليم المستثمرين. خلافا التحسين وعاصمة واحدة ShareBuilder، E * TRADE يكون لا تهدف فقط لمستثمرين جدد. يمكنك الحصول على مجموعة من الأدوات القوية سواء كنت جديدا على الاستثمار أو تم الاستثمار على مدى عقود. كشركة رائدة في هذه الصناعة، وE * TRADE يقدم واحدة من أكبر مخزونات من الاستثمارات المحتملة المتاحة: كل ETF تباع 8،000+ صناديق الاستثمار 30،000+ السندات تجارة الأسهم والخيارات والفوركس العديد من الخيارات الاعتبار: الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي، روث الجيش الجمهوري الايرلندي، 401K الانقلاب، وحسابات الاستثمار العادية الخاضعة للضريبة وبعض الشركات الأخرى تقتصر خيارات المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. ايم متأكد من عرفها E * الصفقات التجارية، ولكن أدوات التداول للهواتف النقالة تتراوح من اي فون إلى الروبوت لبلاك بيري و الآي باد هو قوي جدا. الشروع في العمل مع الاستثمار على الانترنت كلمة واحدة من الحذر في شراء الأسهم عندما كنت بدأت للتو أول استثمار هي أن تكون حذرا! إنني كثيرا ما تثبط المستثمرين الصغار لتبدأ شراء الأسهم. حفظ الأوراق المالية لوسنت بلدي؟ أنا لم تقدم فلسا واحدا مقابل ذلك، وانتهى البيع بخسارة. قبل البدء في الاستثمار في الأسهم، وأود أن أشجع لم تبدأ مع صناديق الاستثمار المشترك أو ETF التي تتعقب مؤشر أكبر اعتقد 500. SP أن يبني الأساس الخاص بك أولا قبل البدء بتناول التداول مخاطر غير ضرورية الأسهم الفردية. لمجرد أنكم صغار المستثمرين هو لا الآن يعني أنك بحاجة إلى الاستمرار في أن يكون المستثمر الصغير لأنك حفاظ على فقدان المال على اللقطات الأسهم كربي.

Comments